الخميس 2 شباط 2023

ما هي اسباب وفاة نجل سلطان الطرب جورج وسوف

النهار الاخبارية - وكالات 
أكدت وسائل إعلامية وفاة وديع وسوف، نجل الفنان السوري جورج وسوف، نتيجة مضاعفات عملية جراحية أجراها قبل نحو أسبوع في العاصمة اللبنانية بيروت.

ونقلت صحيفة الجديد اللبنانية تصريحات خاصة عن الإعلامي نيشان المعروف بقربه من عائلة وسوف، خبر وفاة وديع نتيجة مضاعفات عملية تكميم معدة.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة النهار اللبنانية عن مصادر مقربة، فإن وديع تعرض لوعكة صحية مفاجئة في منزله وأغمي عليه، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى، حيث تبيّن وجود نزيف، ما استوجب إدخاله بصورة مستعجلة إلى العناية المركّزة في مستشفى مار يوسف بمنطقة الدورة في العاصمة اللبنانية بيروت، للمباشرة بالاجراءات الطبيّة اللّازمة.

وأضافت الصحيفة أنّ وديع وسوف خضع منذ أكثر من أسبوع لعملية تكميم في المعدة تكلّلت بالنجاح حينها، لكنّ المضاعفات أعادته إلى المستشفى.

من جهته نشر الصحفي اللبناني عادل ساميا تغريدة بحسابه الرسمي على تويتر، ترحم فيها على وديع وسوف وكتب: "الله يرحم نجل سلطان الطرب جورج وسوف، الوجع كبير والحزن أكبر، وديع وسوف نام بسلام".


كما عزى المغني اللبناني فارس كريم، زميله جورج وسوف، في وفاة ابنه وقال: "وديع وسوف، الله يرحم روحك ويصبَّر قلب أبو وديع وأم وديع، ويكون معهما بهالمحنة الصعبة،  وديع صار بين يدين الرب".


كما نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني بدورها بحسابها على تويتر: "وديع جورج وسوف في ذمة الله، ليك حكمتك يا رب، دعواتكم ربنا يصبر قلب أمه وأبوه، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون".