الأحد 25 شباط 2024

هل أهدى ميسي لاعبي الأرجنتين هواتف من الذهب بعد الفوز بكأس العالم؟


النهار الاخبارية - وكالات 

أفادت وسائل إعلام بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قرر إهداء زملائه في منتخب الأرجنتين والطاقم التدريبي، هدية ثمينة مختلفة، بعد إنجازهم الكبير بتحقيق مونديال كأس العالم 2022.
وقاد ميسي منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم في ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد تألقه خلال العديد من المواجهات الصعبة، قبل الفوز على فرنسا بركلات الترجيح في النهائي.
وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن ميسي أنفق 175 ألف جنيه إسترليني (210 آلاف دولار تقريباً) لشراء 35 جهاز "آيفون 14″، لأهدائها لزملائه وطاقم العمل في المنتخب.

 
وأضافت أن الأجهزة مصنوعة من الذهب عيار 24، ويحمل كل جهاز اسم اللاعب ورقمه، ومنقوش عليها شعار الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم وعبارة "أبطال كأس العالم 2022".
من جانبه، قال بن ليونز، الرئيس التنفيذي لشركة "iDesign Gold": "ليونيل تواصل معنا بعد شهرين من نهائي كأس العالم. وقال إنه يريد هدية خاصة لجميع اللاعبين والموظفين؛ للاحتفال بالإنجاز المذهل، لكنه لا يريد هدية الساعات المعتادة".
فاقترح عليه ليونز فكرة الهواتف المصنوعة من الذهب والمنقوش عليها أسماء اللاعبين، ورحب ميسي بالفكرة.
صحيفة إسبانية تنفي
وفي وقت لاحق، زعمت صحيفة "سبورت" أن المعلومات حول هدية ميسي لزملائه غير صحيحة.
ميسي يتوج بجائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم 2022، 27 فبراير 2022 - سبوتنيك عربي, 1920, 27.02.2023
ميسي يتوج بجائزة الـ"فيفا" لأفضل لاعب في العالم
27 فبراير, 22:13 GMT
وقالت الصحيفة أن ما تم تداوله مؤخرا هو مجرد خدعة من رجل الأعمال الذي يمتلك تلك الشركة، حيث نجح في الحصول على الشهرة المطلوبة، بعد أن تحدثت جميع وسائل الإعلام عن شركته.
وأضافت "سبورت" نقلاً عن مصدر لم تذكر اسمه: "ميسي ليس له أي علاقة بهذه الهدية، كما أن زملاءه لن يحصلوا عليها".
ووفقا للصحيفة، فإن هذه الشركة غالبا ما تستخدم صور المشاهير من أجل الترويج لمنتجاتها عبر حساباتها على مواقع التواصل، ومن أشهر هؤلاء النجوم البرازيليين نيمار دا سيلفا ورونالدينيو.