الأربعاء 19 كانون الثاني 2022

كريستيانو رونالدو يستهل 2022 برسالة غاضبة

النهار الاخبارية - وكالات 

استهل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الساعات الأولى من عام 2022 برسالة غاضبة.

وعبر رونالدو في رسالته، التي نشرها على صفحته الشخصية على موقع "أنستقرام"، عن عدم رضاه عن المسار الحالي لفريقه مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، حتى بعد تعيين الألماني رالف رانجنيك مدربا جديدا للفريق خلفا للنرويجي أولي جونار سولشاير.

ونشر النجم البرتغالي بمناسبة العام الجديد صورة له ولعائلته على "أنستقرام"، علق عليها بالقول: "لست سعيدا بما حققناه مع مانشستر يونايتد، ولا أحد منا سعيد، وأنا متأكد من هذا الأمر".

أبرزها لمنتخب مصر.. 10 أرقام قياسية في كأس أمم أفريقيا
وأضاف رونالدو: "يجب علينا أن نعمل بجدية أكثر، وأن نلعب بشكل أفضل، وأن نقدم أكثر مما نفعله حاليا"، من أجل تصحيح مسار مانشستر يونايتد.

ولم يتعرض الشياطين الحمر للخسارة منذ تولي رانجيك مهام منصبه في مطلع ديسمبر/ كانون الأول الماضي، وتمكنوا مع نهاية العام من الفوز على بيرنلي 3-1 بعد إصابة الفريق بخيبة أمل جراء التعادل الإيجابي أمام نيوكاسل بهدف لكل فريق.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، بفارق 19 نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي، لكنه خاض مباراتين أقل من تلك التي خاضتها الفرق الخمسة الأولى.

ماذا يفعل محمد صلاح في أولى مباريات العام مع ليفربول؟
يذكر أن رونالدو عاد إلى يونايتد الصيف الماضي قادما من يوفنتوس الإيطالي، ومنذ عودته أحرز 8 أهداف في 15 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي.