السبت 24 شباط 2024

فيديو لرونالدو يرقص العرضة ومرتدياً الثوب السعودي..

النهار الاخبارية - وكالات 

ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر، مرتدياً الثوب السعودي وحاملاً السيف، خلال مشاركته وزملائه في فعاليات ذكرى يوم تأسيس المملكة، الذي يصادف 22 فبراير/شباط من كل عام.

رونالدو يرقص العرضة ويرتدي الثوب السعودي
وأعاد رونالدو على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر مقطع فيديو شاركه حساب النصر، ظهر فيه النجم البرتغالي وهو في يرقص العرضة السعودية.

وعلّق كريستيانو على مقطع الفيديو بالقول: "يوم تأسيس سعيد للمملكة العربية السعودية"، مرفقاً علم البلاد.



وأضاف: "كانت تجربة خاصة من خلال المشاركة في الاحتفال مع النصر".

وظهر كريستيانو خلال مقطع الفيديو الذي وصلت مدته إلى دقيقة واحدة، وهو يرتدي الثوب السعودي، ومتَّشحاً بعلم المملكة.

وفي لقطات أخرى، شوهد كريستيانو وهو يمسك بالسيف ويؤدي رقصة العرضة، كما ارتدى الزي التراثي السعودي المعروف باسم "المردون".

وتجاوز عدد مرات مشاهدة الفيديو عبر حساب رونالدو حاجز 3 ملايين مشاهدة بعد وقت وجيز من نشره، فيما تفاعل المتابعون معه، غالبيتهم من المملكة، بتعليقات لافتة.

وقال أحد المتابعين: "أسطورة"، بينما علّق آخر: "شكراً رونالدو" مع قلب أخضر، وأضاف ثالث: "فخورون فيك نجمنا العالمي الأسطورة كريستيانو رونالدو"، وكتب رابع: "الشيخ رونالدو".

ونشر خامس باللغتين العربية والإنجليزية: "أعظم لاعب في العالم، يحتفل مع أعظم نادي في العالم، من أجل أعظم دولة في العالم".

نادي النصر يتفاعل مع احتفال رونالدو
وحرص الحساب الرسمي لنادي النصر عبر تويتر، على نشر عشرات الصور من احتفاله بذكرى تأسيس المملكة، في وجود جميع لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم المدرب الفرنسي رودي غارسيا.

وشارك حساب النصر صوراً أظهرت كريستيانو وغارسيا وهما يرقصون بالسيف، ويحتسيان القهوة العربية، إلى جانب باقي لاعبي الفريق المحترفين والمحليين.



وعلق النصر على مقطع الفيديو الخاص بالاحتفال قائلاً: "ثلاثة قرون من الشمـوخ والمجـد، هكذا احتفلنـا في نادي النصر بـيوم التأسيس".



واحتفلت السعودية، الأربعاء 22 فبرايرشباط 2023، بذكرى يوم التأسيس، بناءً على قرار ملكي صادر عن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في 27 يناير/كانون الثاني 2022.

ووقع كريستيانو عقد انضمامه إلى النصر يوم 30 ديسمبر/كانون الأول 2022، ويستمر حتى صيف عام 2025، حيث انضم للفريق في صفقة انتقال حر.

وشارك "الدون" في خمس مباريات مع الفريق، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين، ويتصدر فريقه حالياً جدول ترتيب دوري "روشن" السعودي.