الخميس 2 شباط 2023

بالفيديو تركي آل الشيخ يمنح رونالدو شارة قيادة نجوم الهلال والنصر

النهار الاخبارية - وكالات 

كشف تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن قائد الفريق المكوّن من نجوم الهلال والنصر، الذي سيواجه نظيره باريس سان جيرمان.

وتُقام هذه المباراة المنتظرة على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض، يوم الخميس 19 يناير/كانون الثاني 2023، ضمن فعاليات موسم الرياض.

تركي آل الشيخ يمنح رونالدو شارة قيادة نجوم الهلال والنصر
ونشر آل الشيخ مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهو يوضع شارة القيادة على ذراع البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وعليه فإن مشاركة النجم المنضم مؤخراً إلى النصر في هذه المباراة باتت رسمية، حيث سيرتدي القميص رقم 7، وفق ما ظهر في مقطع الفيديو.


وعلّق آل الشيخ بالقول: "الوعد إن شاء الله يوم 19 يناير/كانون الثاني، لقاء فوق الخيال، مدير الفريق الكابتن خالد الشنيف إن شاء الله".

وأضاف: "التشكيلة غداً (الإثنين) سيعلنها المدرب (مارسيلو غالاردو) وخالد".

وأتمّ مازحاً: "أتمنى يومها أن ننسى الهلال والنصر لمدة ساعتين، ونصبح جميعنا موسم الرياض، وبعد الساعتين نُوقف الهدنة"، مرفقاً التغريدة برمز وجه ضاحك وقلب وعلم السعودية.

beIN Sports تبث مباراة الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان
في السياق ذاته، أعلنت شبكة قنوات beIN Sports الرياضية القطرية، امتلاكها حقوق بث المباراة عبر جميع قنواتها المنتشرة حول العالم.

وقالت الشبكة عبر حسابها على تويتر: "تعلن مجموعة beIN الإعلامية عن نيل قنوات beIN SPORTS حقوق بث كأس موسم الرياض التي يستضيفها استاد الملك فهد الدولي في السعودية يوم الـ19 من يناير/كانون الثاني الجاري، في جميع المناطق التي تغطيها شبكة المجموعة".


وأضاف: "المناطق التي تغطيها شبكة مجموعة beIN الإعلامية تشمل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وفرنسا وتركيا وآسيا وأمريكا الشمالية والمنطقة الأسترالية الآسيوية".

من جهته، من المنتظر أن يصل فريق باريس سان جيرمان إلى العاصمة القطرية الدوحة، يوم الثلاثاء 17 يناير/كانون الثاني 2023، في إطار جولته الشتوية للعام الجديد.

وفجّر الموقع الرسمي للنادي الباريسي مفاجأة جميلة لعشاق الفريق في قطر، إذ أعلن عن خوض حصة تدريبية متاحة للجماهير على ملعب خليفة الدولي.

وأوضح الموقع أن لاعبي باريس سان جيرمان سيخوض حصة تدريبية على الملعب المذكور يوم الأربعاء 18 يناير/كانون الثاني 2023، في الفترة ما بين الساعة 18:00 و19:30 بالتوقيت المحلي.

وكشف أنه طرح نحو 1500 تذكرة للراغبين في حضور المران، على أن يكون ثمن التذكرة 20 ريالاً قطرياً (أي ما يعادل 5 يوروهات).

بعدها سيسافر باريس بكامل نجومه وعلى رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بطل العالم مع "التانغو"، والفرنسي كيليان مبابي، وصيف مونديال قطر مع "الديوك"، والبرازيلي نيمار، إلى السعودية من أجل اللعب ضد فريق نجوم الهلال والنصر.

وبعدها سيعود الفريق الباريسي مباشرة إلى فرنسا من أجل استئناف المنافسة على البطولات المحلية والأوروبية، حيث سيحل ضيفاً على بايس دي كاسل يوم الإثنين 23 يناير/كانون الثاني 2023، ضمن دور الـ32 من مسابقة كأس فرنسا.

وتكبّد سان جيرمان خسارته الثانية في الدوري الفرنسي يوم الأحد 15 يناير/كانون الثاني 2023، وهذه المرة من أمام رين، وبنتيجة 0-1 ضمن الجولة التاسعة عشرة.

وعلى الرغم من ذلك، ما زال باريس متصدراً لمسابقة "الليغ ون" برصيد 47 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن لانس، صاحب المركز الثاني.