الخميس 2 شباط 2023

الأمين العام للاتحاد السعودي يعلق على "اقتراب ميسي من الانضمام لأحد أندية المملكة"


النهار الاخبارية - وكالات 

علق إبراهيم بن سليمان القاسم، الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم، على "أنباء" اقتراب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي.
وكانت تقارير إعلامية سابقة، قد أشارت إلى أن ميسي (35 عاما) الذي ينتهي عقده مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الكروي الحالي، تلقى عرضا من أحد أندية دوري "روشن" السعودي.
وفي هذا الشأن، قال الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم في تصريح لجريدة "ماركا" الإسبانية: "في هذه اللحظة لا نعرف شيئا عن احتمال وصول ليونيل ميسي، ولا يُمكنني أن أخفي بصفتي عضوا في الاتحاد السعودي، نود أن يكون يوما ما في دوريِّنا".
وأضاف: "فكرة الاتحاد (السعودي) دائما هي تحسين كرة القدم لدينا، وبالطبع نود أن نرى كريستيانو وميسي في نفس الدوري مرة أخرى، لكن الحقيقة هي أننا لا نعرف أي شيء الآن".

ونجحت إدارة الفريق الباريسي في الاتفاق مع ميسي على كل التفاصيل المتعلقة بتجديد عقده، ولم تعد تفصلهما سوى تفاصيل صغيرة على توقيع العقد الجديد بشكل رسمي.
وشارك ليونيل ميسي في المباراة المثيرة التي جمعت الباريسي بفريق "موسم الرياض"، والتي انتهت لصالح رفاق النجم الأرجنتيني بنتيجة (5-4) أمس الخميس، حيث افتتح ميسي أهداف الفريق الفرنسي، في حين سجل رونالدو الهدفين الأول والثاني لـ"موسم الرياض".